الفنان محمد رمضان والطيار. تطورات جديدة تشهدها أزمة الفنان المصري محمد رمضان والطيار المصري أشرف أبو اليسر الذي تسبب الفيديو الذي نشره رمضان من قبل وهو داخل الطائرة في سحب رخصته المهنية وإيقافه عن العمل مدى الحياة. فصل جديد تشهده أزمة الفنان المصري محمد رمضان والطيار الموقوف أشرف أبو اليسر بعدما قضت محكمة مصرية ببراءة الفنان المصري من تهمة السب والقذف وذلك بعد أن كان.

الطيار الموقوف بسبب محمد رمضان خدعني مرتين وتسبب في خراب بيوت كثيرة سيدتي
الطيار الموقوف بسبب محمد رمضان خدعني مرتين وتسبب في خراب بيوت كثيرة سيدتي from www.sayidaty.net

ذلك بعد أن فجر الطيار المشكلة من جديد. محكمة جنح الدقى فى ساعة متأخرة من مساء الخميس الماضى حكم ا بحبس الفنان محمد رمضان سنة وكفالة 10 آلاف جنيه وغرامة 20 ألف جنيه فى اتهامه بنشر. فصل جديد تشهده أزمة الفنان المصري محمد رمضان والطيار الموقوف أشرف أبو اليسر بعدما قضت محكمة مصرية ببراءة الفنان المصري من تهمة السب والقذف وذلك بعد أن كان.

محمد رمضان والطيار أشرف أبو اليسر أرشيفية.

ذلك بعد أن فجر الطيار المشكلة من جديد. أعلنت النائبة في البرلمان المصري إيناس عبدالحليم أنها تقدمت بطلب إحاطة بشأن إساءة الفنان محمد رمضان والطيار أشرف أبو اليسر مما يشكل ضررا بالطيران المصري وسمعته عالميا. الطيار يخرج عن الصمت ويتحدث عن الفنان محمد رمضان بافعاله يقفل بيوت كتير بغرض وبهدف. محمد رمضان والطيار.