اين ولد الفنان محمد رمضان. ينتمي إلى عائلة متواضعة جد ا ولديه أخ اسمه محمود وأخت اسمها ايمان وكلاهما أكبر منه. متى ولد محمد رمضان وأين نشأ محمد رمضان ولد في يوم 23 من شهر مايو من عام 1988 في قرية الهاجارسا في كفر صقر في محافظة الشرقية بجمهورية مصر العربية واهتم في بداية حياته بالمشاركة في التمثيل بمسرح.

صور محمد رمضان في أول ظهور له مع والده والشبه كبير بينهما مجلة هي
صور محمد رمضان في أول ظهور له مع والده والشبه كبير بينهما مجلة هي from www.hiamag.com

متى ولد محمد رمضان وأين نشأ محمد رمضان ولد في يوم 23 من شهر مايو من عام 1988 في قرية الهاجارسا في كفر صقر في محافظة الشرقية بجمهورية مصر العربية واهتم في بداية حياته بالمشاركة في التمثيل بمسرح. تعليق مثير من المغني الاسرائيلي على صورته مع الفنان محمد رمضان الأربعاء 25 نوفمبر 2020. تقرير قناتنا اخبار النجوم بالعربي عن تصريحات الفنان محمد إمام ورده على محمد رمضان بسبب والده الزعيم عادل.

ولد محمد رمضان في 23 مايو 1988 بمحافظة قنا بحسب تصريح والده وبعض المصادر وهاجرت أسرته إلى محافظة الجيزة إلا أنه ذكر في مقابلة تلفزيونية أنه ولد في الجيزة وأن والده من قنا.

تعليق مثير من المغني الاسرائيلي على صورته مع الفنان محمد رمضان الأربعاء 25 نوفمبر 2020. أومير ولد في مشمار هشفعا بإسرائيل في ٢٢ أكتوبر عام ١٩٩٣ عن عمر ٢٨ عاما. وتبين أن الفنان الذي ظهر مع رمضان في الصورة هو المطرب الإسرائيلي عمير أدم والذي ولد في الولايات المتحدة الأمريكية في 22 أكتوبر 1993 وانتقل بصحبة أسرته للاستقرار في إسرائيل حينما بلغ من. ولد الفنان محمود ياسين في مدينة بورسعيد عام 1941 لكنه درس الحقوق في جامعة القاهرة كي يحقق أمنية والده في أن يصبح محامي لكنه أحب التمثيل وبدأ العمل فيه من خلال فيلم نحن لا نزرع الشوك.