دراسات قرآنية للدكتور محمد سعيد رمضان البوطي١٤. دراسات قرانيه للشيخ الدكتور محمد سعيد رمضان البوطي رحمه الله تعالى duration. يتناول فيها مواضيع تتعلق بحياتنا اليومية وما يواجه المسلم من مشاكل وتحديات معاصرة وغير ذلك من الموضوعات الاجتماعية والفقهية والعلمية.

دراسات قرآنية للدكتور محمد سعيد رمضان البوطي حفظه الله Youtube
دراسات قرآنية للدكتور محمد سعيد رمضان البوطي حفظه الله Youtube from www.youtube.com

يتناول فيها مواضيع تتعلق بحياتنا اليومية وما يواجه المسلم من مشاكل وتحديات معاصرة وغير ذلك من الموضوعات الاجتماعية والفقهية والعلمية. محمد سعيد رمضان البوطي 1347 1434 هـ 1929 2013 م عالم سوري متخصص في العلوم الإسلامية ومن المرجعيات الدينية الهامة على مستوى العالم الإسلامي. محمد سعيد رمضان البوطي.

الدكتور محمد سعيد رمضان البوطي مواليد عام 1929 في جزيرة بوطان التابعة لتركيا وهو عالم متخصص في العلوم الإسلامية تأثر بوالده الشيخ ملا رمضان الذي كان بدوره عالم دين تلقى التعليم الديني.

دراسات قرانيه للشيخ الدكتور محمد سعيد رمضان البوطي رحمه الله تعالى duration. 16 من سورة هود قصص الأنبياء. دراسات قرانيه للشيخ الدكتور محمد سعيد رمضان البوطي رحمه الله تعالى. الدكتور محمد سعيد رمضان البوطي مواليد عام 1929 في جزيرة بوطان التابعة لتركيا وهو عالم متخصص في العلوم الإسلامية تأثر بوالده الشيخ ملا رمضان الذي كان بدوره عالم دين تلقى التعليم الديني.