صور ام محمد رمضان. ما زالت أصداء أزمة الفنان محمد رمضان قائمة حتى الآن لا سيما بعد الجدل الذي أ ثير مؤخر ا بعد تداول مجموعة صور له مع عدد من الإسرائيليين وهم الفنان إيلاد تسلا والمطرب عومير آدام ولاعب كرة القدم. وأصدر اتحاد النقابات الفنية قرار ا بإيقاف.

صور محمد رمضان في أول ظهور له مع والده والشبه كبير بينهما مجلة هي
صور محمد رمضان في أول ظهور له مع والده والشبه كبير بينهما مجلة هي from www.hiamag.com

سيظلوا أعداء و دي حاجات ما بتتعلمش. احتفل النجم محمد رمضان مساء أمس بزفاف شقيقته إيمان رمضان على حسام حامد فى حفل إقيم فى بإحدى الفيلات بطريق مصر إسكندرية الصحراوى واقتصر على حضور عائلة العروسين والأصدقاء المقربون وكان على رأسهم شقيقه محمود رمضان. كانت بداية الأزمة نشر الصورة من جانب المغرد الإماراتي حمد.

كانت بداية الأزمة نشر الصورة من جانب المغرد الإماراتي حمد.

احتفل النجم محمد رمضان مساء أمس بزفاف شقيقته إيمان رمضان على حسام حامد فى حفل إقيم فى بإحدى الفيلات بطريق مصر إسكندرية الصحراوى واقتصر على حضور عائلة العروسين والأصدقاء المقربون وكان على رأسهم شقيقه محمود رمضان. وانتشرت ثلاثة صور وفيديوهات من داخل الحفل الخاص الذي حضره محمد رمضان خلال وجوده في دولة الإمارات مع المغني عمير آدم ولاعب الكرة ضياء سبع المحترف في نادي النصر الإماراتي كأول لاعب إسرائيلي في دول الخليج العربي. احتفل النجم محمد رمضان مساء أمس بزفاف شقيقته إيمان رمضان على حسام حامد فى حفل إقيم فى بإحدى الفيلات بطريق مصر إسكندرية الصحراوى واقتصر على حضور عائلة العروسين والأصدقاء المقربون وكان على رأسهم شقيقه محمود رمضان. نجوم اف ام على كيفك.