محمد رمضان الجيش. أوضح مصدر داخل نقابة الصحفيين المصرية أن الحملة الإعلامية ضد الممثل محمد رمضان على خلفية صوره مع إسرائيليين تأتي بتنسيق مع مؤسسة الرئاسة وليس من قبيل المصادفة وستكون مؤقتة. محمد رمضان في أول تعليق له حول صورته مع فنان إسرائيلي فيديو وأكد الإعلامي المصري اليوم الأحد أنه ليس لديه حساب في تويتر ولبرنامجه صفحة رسمية في فيسبوك فقط مشيرا إلى أنه لا يعتبر.

شاهد الممثل محمد رمضان بزى الصاعقة المصرية فى الجيش المصرى Youtube
شاهد الممثل محمد رمضان بزى الصاعقة المصرية فى الجيش المصرى Youtube from www.youtube.com

وشدد النائب على ضرورة أن يستبعد الفنان محمد رمضان من المشاركة في أعمال وطنية تجسد بطولات الجيش والشرطة في الفترات المقبلة لأنها تتطلب مواقف وطنية من الفنان المشارك والشعب المصري مصدوم في. تلقى صورة الفنان المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عمير آدم ترحيبا واسعا بين الصفحات الإسرائيلية المتحدثة بالعربي وآخرها الصفحة الرسمية لافيخاي أدرعي المتحدث بلسان الجيش الإسرائيلي للإعلام العرب. أوضح مصدر داخل نقابة الصحفيين المصرية أن الحملة الإعلامية ضد الممثل محمد رمضان على خلفية صوره مع إسرائيليين تأتي بتنسيق مع مؤسسة الرئاسة وليس من قبيل المصادفة وستكون مؤقتة.

تلقى صورة الفنان المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عمير آدم ترحيبا واسعا بين الصفحات الإسرائيلية المتحدثة بالعربي وآخرها الصفحة الرسمية لافيخاي أدرعي المتحدث بلسان الجيش الإسرائيلي للإعلام العرب.

أوضح مصدر داخل نقابة الصحفيين المصرية أن الحملة الإعلامية ضد الممثل محمد رمضان على خلفية صوره مع إسرائيليين تأتي بتنسيق مع مؤسسة الرئاسة وليس من قبيل المصادفة وستكون مؤقتة. محمد رمضان في أول تعليق له حول صورته مع فنان إسرائيلي فيديو وأكد الإعلامي المصري اليوم الأحد أنه ليس لديه حساب في تويتر ولبرنامجه صفحة رسمية في فيسبوك فقط مشيرا إلى أنه لا يعتبر. من هو حمد المزروعي الذي ورط محمد رمضان. وشدد النائب على ضرورة أن يستبعد الفنان محمد رمضان من المشاركة في أعمال وطنية تجسد بطولات الجيش والشرطة في الفترات المقبلة لأنها تتطلب مواقف وطنية من الفنان المشارك والشعب المصري مصدوم في.