محمد رمضان في الطائرة. وظهر رمضان في الفيديو برفقة أفراد أسرته ولم يخل الفيديو من بعض الاستعراض في الظائرة ويذكر أنه محمد رمضان من أكثر النجوم الذين يتم وصفهم بالغرور لا سيما بعد أن أطلق على نفسه لقب نمبر وان. نشر الفنان محمد رمضان عدة صور له قبل قليل على حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر.

أول رد من محمد رمضان على وقف الطيار الذي سمح له بقيادة الطائرة الشبكة العربية
أول رد من محمد رمضان على وقف الطيار الذي سمح له بقيادة الطائرة الشبكة العربية from www.arabnn.net

وظهر رمضان خلالها وهو يهبط من طائرته الخاصة مرتديا جلبابا وعباية بدلا من البدلة التي اعتاد الظهور بها الفترة الماضية. نشر الفنان محمد رمضان فيديو جديد له عبر خاصية الاستوري من خلال حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام. يعتاد النجم محمد رمضان على مشاركة متابعيه أغلب لحظاته حيث يؤمن دائما بأن عليه التواصل مع جمهوره ومشاركتهم كيفية عيشه لحياته مثلما ظهر في آخر فيديو الذى نشره عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام وعلق عليه بكتابة.

وظهر محمد رمضان في الفيديو وهو يركب الطائرة ويلقي التحية على طاقم العاملين.

وظهر رمضان في الفيديو برفقة أفراد أسرته ولم يخل الفيديو من بعض الاستعراض في الظائرة ويذكر أنه محمد رمضان من أكثر النجوم الذين يتم وصفهم بالغرور لا سيما بعد أن أطلق على نفسه لقب نمبر وان. وظهر محمد رمضان في الفيديو وهو يركب الطائرة ويلقي التحية على طاقم العاملين. الحكم بحبس محمد رمضان في قضية فيديو الطائرة l 17 يوليو 2020 05 04 بتوقيت أبوظبي سكاي نيوز عربية أبوظبي. نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام فيديو جديد له.