ايمان محمد رمضان. تعرضت إيمان رمضان شقيقة الفنان المصري محمد رمضان إلى تنمر واسع على مواقع التواصل الاجتماعي حول شكلها والطريقة التي ظهرت بها خلال حفل زفافها الأحد. نشرت إيمان الأخت الكبرى للفنان المصري محمد رمضان صورة له مع تعليق وسط استمرار التفاعل بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعد الصورة التي انتشرت له مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام.

بعد السخرية من شكلها عمرو مصطفى يدافع عن شقيقة محمد رمضان خبر في الفن
بعد السخرية من شكلها عمرو مصطفى يدافع عن شقيقة محمد رمضان خبر في الفن from www.filfan.com

أعلنت منذ قليل إيمان شقيقة الفنان محمد رمضان عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستجرام عدة صور من حفل خطبتها بحضور الأهل والأصدقاء والذي تم مؤخر ا وعل قت على الصورة. احتفلت إيمان شقيقه الفنان محمد رمضان بخطوبتها على المهندس حسام حامد يوم الفلانتين 14 فبراير في حفل بسيط أقتصر على الاسرتين فقط وأشارت إيمان أنها أعلنت أمس الأحد فقط عبر حسابها على إنستجرام بسبب الحسد. نشرت إيمان الأخت الكبرى للفنان المصري محمد رمضان صورة له مع تعليق وسط استمرار التفاعل بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعد الصورة التي انتشرت له مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام.

Join and follow us on.

تحسم الفنانة إيمان العاصي مشاركتها في مسلسل موسى مع الفنان محمد رمضان خلال الأيام المقبلة قبل بدء تصوير العمل المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل ورش ح رمضان إيمان العاصي للمشاركة في بطولة مسلسل موسى منذ أسابيع عدة. انضمت الفنانة إيمان العاصى لقائمة مسلسل موسى للنجم محمد رمضان وتجسد دور صعيدية خلال الأحداث ومن المقرر عرض العمل فى شهر رمضان المقبل وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى ومازالت. تأكيدا لتصريحاتها السابقة بعدم وجود خلافات شخصية مع الفنان محمد رمضان وان رفضها المشاركة في مسلسله الأخير البرنس كان لأسباب فنية تعاقدت النجمة إيمان العاصي رسميا على بطولة مسلسل موسى المقرر عرضه بموسم دراما. ساندت إيمان رمضان شقيقها النجم المصري محمد رمضان في ظل الأزمة التي تعرض لها بعد انتشار صوره مع فنانين من إسرائيل وهجوم الجماهير العربية عليه واتهامها له بالتطبيع.